آخر تحديث لتطبيق Google Book

آخر تحديث لتطبيق "Google Book"


آخر تحديث لتطبيق Google Book - اندرويد بالمختصر المفيد

آخر تحديث لتطبيق "Google Book"  يسمح لك بتحميل المحتوى الخاص بك قراءة شخصية مباشرة من جهاز الاندرويد الخاص بك. وهذا يوفر طريقة أكثر ملاءمة لقراءة الأشياء التي تريد

مع آخر تحديث لتطبيق "Google Book"، اصبح القدرة على تحميلPDF ، و EPUB مباشرة من Gmail أو المجلد التحميل .
 ومع ذلك، سوف تحتاج إلى نسخة أحدث من تطبيق  "Google Book" على الجهاز الخاص بك. إذا لم تكن قد تلقيت التحديث، يمكنك تثبيت نسخة من هنا، المقدمة من AndroidPolice 

بعد أن قمت بتحميل ملف  APK، وضعه في مجلد التحميل الخاص بك وتثبيته يدوياً. سوف تحتاج إلى تمكين في إعدادات الأمان .
والآن بعد التحديث الى الإصدار الأحدث، هنا كيفية استخدام ميزة تحميل:
أولاً، قم بتحديد موقع ملف PDF أو EPUB في رسائل Gmail الخاص بك أو مجلد التحميل. يمكن الوصول إلى المجلد الأسبوعية عموما يمكن أن الوصول إلى مجلد التحميل من خلال مستعرض الملفات على جهازك

ثانيا، انقر فوق الملف مرة واحدة لفتح أو معاينته، وسوف يكون هناك خاصية رفع الملفات الى "Google Book" الخيار في القائمة المنبثقة.
هذا كل شيء! الآن يمكنك بسهولة إضافة المزيد من المحتوى إلى Book Google الخاص بك دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر.

والتحديث الجديد يحمل الرقم 3.1.17 يسمح للمستخدمين أن يرفعوا الكتب الإلكترونية بنوعيها PDF و EPUB عبر خيار الرفع إلى مكتبة المستخدم ضمن التطبيق.
وتقول قوقل أنه التحديث أيضاً قام بتسريع فتح الكتب وأصبحت أكثر سلاسة.


                                                                  تحميل                                                                                  

لو اعجبك الموضوع لا تبخل بالرد

اندرويد 4.4 كيت كات

اندرويد 4.4 كيت كات 


اندرويد 4.4 كيت كات - اندرويد بالمختصر المفيد

اندرويد 4.4 كيت كات يتوفرالان تحديث للأشخاص الذين يستخدمون إصدارات جوجل من HTC  و سامسونج جالاكسي S4
 أنها تتبع موتورولا Moto X، والتي حصلت على اندرويد 4.4 كيت كات يوم 19 نوفمبر أقل من شهر واحد بعد أن كشفت جوجل عليه.

مرة أخرى في أكتوبر ، صرح  جوجل لـ Tech Crunch يهدف إلى الوصول إلى المليار التالي لمستخدمين الاندرويد في الأسواق النامية،  مما يعني أن جوجل كان لديها المعرفة فى كيفية إنشاء نظام تشغيل يجلب المستخدمين الكبار والصغار.
فضلا عن مساعدة الغير المطورين تقدم محتواها لجميع مستخدمي أندرويد ، وليس فقط أولئك الذين لديهم هواتف من الدرجة الاولى

وتشمل الميزات الاندرويد 4.4 كيت كات الجديد قاذفة جديدة، و طالب الجديد الذي يشتمل على البحث ، خروجات مع نص موحد والفيديو والوسائط المتعددة , برنامج HDR + جديد للكاميرات والتطبيق العميق ربط للبحث جوجل.

ولكن إصدار كيت كات على   Moto X و إصدارات جوجل بلاى واحد HTC و سامسونج جالاكسي S4 ليس لديها الخبرة قاذفة جوجل متاحة على Nexus 5 التي تم الكشف عنها في نهاية أكتوبر. تجربة قاذفة جوجل، يعني باعتباره Nexus 5 حصرية ، يتيح لك مرر اليسار لجوجل الآن ، تؤدي جوجل البحث من خلال " موافق جوجل" الكلمة الساخنة ويحتوي على خيارات جديدة لتخصيص مظهر نظام التشغيل الخاص بك .

فديو


تطبيق How to Make Origami

تطبيق How to Make Origami



How to Make Origami- اندرويد بالمحتصر المفيد
How to Make Origami- اندرويد بالمحتصر المفيد


الان مع هذا التطبيق الرائع تعلم صناعة الورقة مثل المحترفين.
من منا ينسى تلك المحاولات الظريفة الفاشلة تارة والناجحة تارة أخرى في تشكيل تلك الأشكال الورقية الجميلة، من طائرات ومكعبات…؟ 
تطبيق How to Make Origami يبسط الأمر عليك، ويعلمك ببساطة كيفية إنشاء عدة أشكال ورقية جميلة، حيث أنك ستكون قادرًا أخيرًا على إنشاء شكل الأوريغامي


                                                                           تحميل                                                                     
لو اعجبك الموضوع لا تبخل بالرد

مجموعة مختارة من التطبيقات الاسلامية

تطبيق “آيات” للقرءان الكريم – مجاني

واحد من أفضل تطبيقات القرءان الكريم تم تصميمه بواسطة جامعة الملك سعود ، و يوفر العديد من المزايا ، فالواجهة متوفرة باللغتين العربية و الإنجليزية ، كما يحتوي على ثلاث مصاحف : مصحف المدينة المنورة و المصحف المجود و مصحف برواية ورش عن نافع ، مع تلاوة للقرءان الكريم بأصوات مشاهير العديد من القراء منهم قراءتين برواية ورش عن نافع ، إمكانية البحث داخل المصحف ، عرض فوري للتسير الآيات ، إمكانية الإطلاع على التفسير لخمس مصادر : تفسير الطبري و القرطبي و السعدي و ابن كثير و البغوي ، إعراب كلمات القرءان ، ترجمة كلمات القرءان لأثر من 20 لغة ، مع ترجمة صوتية باللغة الفرنسية و الإنجليزية و الأوردية .
Ayat-Holy-Quran اندرويد بالمختصر المفيد
تطبيق آيات

 تطبيق “Quram Android” – مجاني

تطبيق أيضاً لقراءة القرءان الكريم بمزايا عديدة : عرض المصحف بأكثر من طريقة ، عرض ترجمة لكلمات القرءان ، إمكانية تظليل الآيات و نسخها ، عند الضغط على الآية تظهر قائمة تحتوى على عدد من الخيارات كوضعها كإشارة مرجعية للرجوع لها لاحقاً أو تلاوة الآية و مشاركتها ، أو عرض تفسيرها و ترجمتها .
Quran-android اندرويد بالمختصر المفيد
تطبيق Quran Android

 تطبيق “حصن المسلم” – مجاني

هو أحد أشهر تطبيات الأذكار و أفضلها على نظام الأندرويد ، التطبيق يحتوي على فهرس كامل للأذكار ، مع ذكر سند كل حديث و فضله ، إمكانية إضافة الأذكار للمفضلة للوصول إليها بسهولة ، إمكانية البحث عن الأذكار ، خاصية تكبير و تصغير الخط ، التنبيه بالأذكار الصباحية و المسائية ، إمكانية مشاركة التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية و البريد الإلكتروني .
تطبيق حصن المسلم اندرويد بالمختصر المفيد
تطبيق حصن المسلم

تطبيق “صلاتي” – مجاني

هو تطبيق يقوم بعرض بعرض أوقات الصلاة حسب موقعك على واجهة جهازك بشكل مميز ، التطبيق يقوم بتحديد موقعك تلقائياً عن طريق GPS ، كما يقوم بتنبيهك عن دخول وقت الصلاة ، و تحويل الهاتف إلى وضع صامت أثناء وقت الصلاة ، كما يمكن ضبط الهاتف لتنبيهك عند الفجر ( أو وقت السحور ) ، إمكانية تحويل التاريخ الميلادي إلى الهجري و العكس ، مع عرض لاتجاه القبلة .
اندرويد بالمختصر المفيد
تطبيق صلاتي

تطبيق “إمساكية رمضان” – مجاني

تطبيق يعرض لك التاريخ الهجري مع عرض لمواقيت الصلاة ، و عرض الزمن المتبقي على الصلاة القادمة و موعد الإفطار ، كما يحتوي على ميزة تفعيل الوضع الصامت عند الصلاة ، كذلك يحتوي على مواضيع مختلفة كأحكام الصوم و الأذكار اعتماداً على مصادر معتمدة .
إمساكية رمضان اندرويد بالمختصر المفيد
إمساكية رمضان

تطبيق “زياد في رمضان” – مجاني

تطبيق يقوم بتعليم أطفالك العديد من الآداب و الدروس و التعاليم الإسلامية في شكل كرتوني مميز ، و بأسلوب مناسب عبر شخصية الطفل “زياد” الكرتونية .
تطبيق "زياد في رمضان" اندرويد بالمختصر المفيد
تطبيق “زياد في رمضان”

تطبيق “فتاوى الصيام و الزكاة” – مجاني

تطبيق يعرض فتاوى متعلقة بأحكام الصيام و الزكاة ، التطبيق يحتوي على أكثر من 2000 فتوى تغطي كافة المسائل تقريباً مع تخريج للأحاديث ، و قد تم إعداد التطبيق استناداً إلى فتاوى عدد من كبار الشيوخ مثل : الشيخ ابن باز و الشيخ ابن عثيمين و غيرهما .
تطبيق "فتاوى الزكاة و الصيام" اندرويد بالمختصر المفيد
تطبيق “فتاوى الزكاة و الصيام”

تطبيق “رسائل رمضان” – مجاني

تطبيق يحتوي على أكثر من 300 رسالة تتعلق بالتهنئة برمضان و العيد و رسائل دعوية مع إمكانية إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو واتس آب أو فيسبوك أو الرسائل النصية SMS .
اندرويد بالمختصر المفيد
تطبيق رسائل رمضان

تطبيق “جدول المحاسبة في رمضان” – مجاني

عبارة عن تطبيق يتيح لك إنشاء جداول لمتابعة عباداتك ، حي ثيمكنك إنشاء جدول لكل يوم و إرفاق العبادات التي تود إنجازها في هذا اليوم .

اندرويد بالمختصر المفيد

لعبة من سيربح المليون HD



من سيربح المليون - اندرويد بالمختصر المفيد



اللعبة التى حازت على عدد كبير من المتابعين لها منذ صدورها الان على اجهزةالاندرويد بجودة HD


صور من داخل اللعبة 



Who Wants To Be A Millionaire? - من سيربح المليون - اندرويد بالمختصر المفيد

Who Wants To Be A Millionaire? - من سيربح المليون - اندرويد بالمختصر المفيد

Who Wants To Be A Millionaire? - من سيربح المليون - اندرويد بالمختصر المفيد


الترخيص : Free / مجانية
 حجم العبة : 6.5 ميجا

                                                                           تحميل                                                                     
لو اعجبك الموضوع لا تبخل بالرد

الهاتف الصينى الجديد Oppo N1

الهاتف الصينى الجديد Oppo N1


Oppo N1 اندرويد بالمختصر المفيد


مواصفات هاتف : Qppo n1

الهاتف معروف بأنه يملك كاميرا حـادة دوارة يمكن أن تستدير إلى نقطات فى اتجاهات مختلفة مقارنة مع وضع الشاشة. 
كما أنه قادر على تشغيل إصدار CyanogenMod من الأندرويد، لكنه يأتى مع نظام التشغيل الخاص OPPO فى اللون، وهو يعتمد على أندرويد 4.2، ويعرف أيضا باسم جيلى فول.
ومع كل الإيمكانيات المتوفرة فى الكاميرا إلا إنه لا يمكنه استخدام خاصية LTE عالية السرعة فى تقنية الشبكات. ويمكن للكاميرا أن تعمل أيضا مع جهاز التحكم عن بعد ومن الممكن أن يستغرق 8 ثوانٍ فى إلتقاط الصور .
يحتوى N1 على شاشة 5.9 بوصة 1080p
 معالج رباعى النواة 1.7GHz ، و Snapdragon 600
 كاميرا 13 ميجابيكسل مع عدسة بستة عناصر
بطارية 3610mAh.
كما يمكن له استخدام تردادت 850/900/1800/1900MHz GSM
ترددات 850/900/1700/1900/2100MHz WCDMA.
وهو متوفر بنماذج 16GB أو 32GB.

فديو عرض الهاتف


تسعى نوكيا لتطور هاتف بنظام أندرويد تحت اسم نورماندي

تسعى نوكيا لتطور هاتف  بنظام  أندرويد تحت اسم نورماندي

Nokia-Android اندرويد بالمختصر المفيد
تعتزم شركة “نوكيا” طرح أولى هواتفها العاملة بنظام “أندرويد” خلال العام المقبل، حيث تعمل الشركة حالياً على تطوير الهاتف والقيام ببعض التعديلات في نظام التشغيل الذي تطوره “جوجل”.
وأوضحت مصادر في الشركة الفنلندية أن “نوكيا” تطور الهاتف الجديد تحت الاسم الرمزي “نورماندي” (Normandy)، وهو الهاتف الذي سوف يضم نسخة معدلة من “أندرويد” مثل تلك التي تزود بها “أمازون” أجهزتها من سلسلة “كيندل فاير”.
وأضافت المصادر، في تصريحات لموقع “ذا فيرج”، أن الهاتف سوف يكون قادراً على تشغيل أبرز التطبيقات المخصصة لنظام “أندرويد”، وأنه محاولة من “نوكيا” لزيادة حصتها من سوق الأجهزة منخفضة التكلفة.
ولم توضح المصادر أي معلومات حول موعد محدد لإطلاق الهاتف، إلا أنها أشارت إلى أن الهاتف قد يرى النور خلال 2014 حيث وصفت العمل على تطويره بأنه “يتم بأقصى سرعة”، مضيفة أن “نوكيا” حالياً تدرس إمكانية إطلاق الهاتف قبل إتمام “مايكروسوفت” لصفقة الاستحواذ على قطاع الهواتف لديها.
وأضافت المصادر أن “نوكيا” تدرس كذلك إمكانية عرض خطتها للتوسع في سوق الهواتف منخفضة التكلفة، عبر الهاتف الجديد، على “مايكروسوفت”، وذلك بغرض استكمال العمل على تلك الخطة تحت مظلة الشركة الأمريكية.
يذكر أن مسؤولي “مايكروسوفت” يتوقعون اتمام صفقة الاستحواذ على قطاع الهواتف في “نوكيا” خلال الربع الأول من 2014، وذلك بعد أن حصلت الشركة الأمريكية على موافقة وزارة العدل الأمريكية والاتحاد الأوروبي على الصفقة التي تقدر بنحو 7.2 مليار دولار أمريكي.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة اندرويد بالمختصر المفيد 2014

تصميم : Modawenon-Team